منتديات حلاهم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


واصبح للآبداع عنوان
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نسيت الآهـ وحبيتك ..!!

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Lamara
Admin
Admin
Lamara


انثى عدد الرسائل : 288
العمر : 31
نقاط التميز : 200
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Empty
مُساهمةموضوع: نسيت الآهـ وحبيتك ..!!   نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 8:56 pm


روآيه من إبدآع أنآملي
<~ طبعآ الروآيه نزلتهآ في منتدى ثآني بس محد رد علي glare
وإن شآء الله ألقى تفآآعل هوون <~ أي تفآعل والمندى فآضي :--:
المووهيم مآ أطول عليكم وأخليكم مع البآرت


الجــــزء الأول



فتحت عيونهآ بكسل نآظرت سآعتهآ اللي بيدهآ لقتهآ 6 الصبآح تأففت: يؤؤ نمت بـ الحديقه والشغآله الغبيه مآصحتني
قآمت من المرجيحه الكبيره وهي تتأفف صآر لهآ 4 سآعآت نآيمه برآ شآفت بآب الفله الكبير بنفتح تفآجأت ليه فآتحينه هـ الحزهـ مشت لعند البآب بغروروهآ وشموخهآ المعتآد لمحت سيآرهـ كورفيت بلونهآ الأسود اللي لهآ فترهـ مآ شآفتهآ
حست بفرحه كبيرهـ ركضت للسيآرهـ وهو نزل من السيآرهـ وضمهآ
جوري: وينك يآدووب وربي لك وحشه مآهي طبيعيه ليه مآقلت لي أنك جآي..؟
جهـآد وهو يقرصهآ في خدودهآ : مسويهآ مفآجئه يآ لبى قلبك
جوري : لآعآد تعيدهآ ..( مسكت إيدهـ ) يلآ ندخل البيت المآمآ كل يوم تدعي لك وتقول الله يوفقه ويردهـ بـ السلآمه صرت أغآر منك المآمآ تحبك أكثر مني كأنك أول ولد لهآ يدرس برآآ..
جهآد: هههههه أمي وعآرفتهآ زين قلبهآ حنون ومآ تتحمل بعدنآ عنهآ الله يخليهآ
جوري: الله يخليهآ يآرب .. طيب ليه وآقفين برآ خلنآ ندخل وربي كلهم بيفروحن بجيتك خصوصآ ( قآلت بدلع ) رؤى
جهآد ضحك : ههههه مآ تخلين سوآلفك أنتي
جوري : هههههه من زمآن عنك أبي أتحرش شويه من حقي
جهآد: أي من حقك ... شكلك مو نآويه تدخليني
جوري: هههه يلآ

-----------
بجهه ثآنيه من الفيلآ كآن وآقف ينآظرهم من البلكونه الكبيرهـ و حس بفرحهه كبيرهـ دمعت عيونه وأخيرآ جى أخوهـ وأخيرآ جى اللي بيشيل شوي من الحمل اللي ع رآسه بعد مآ توفى أبوهم هو الوحيد اللي له بعد الله سبحآنه تنهد بضيقه
لمآ تذكر أبوهـ وكمآن لآنو جهآد مآ يدري عن الخبر المزعج لآنو أبوهم توفى قبل سنه ومآ حبو يخبرونه عشآن لآيرجع ويترك درآسته:الله يرحمك يآ يبه ويغمد روحك الجنه
نزل لهم تحت عشآن يستقبل أخوه
صوت ضحكهم مآلي المكآن من جد الفرحه كبيره 5 سنوآت مآ شآفوه إلآ قبل سنتين جآ لهم شهرين ورجع
وهو ينزل من الدرج الكبير اللي بوسط الفيلآ: أحم أحم ترآكم صحيتو البيت كلو
جهآد جلس ينآظر فيه مو مصدق هذآ أخوه الكبير اللي بحسبة أبوه الحين من زمآن مآ شآفو من 5 سنوآت مآشآفو لآنو لمآ رجع لهم كآن هو مسآفر ومآ شآفوو رآح له وضمه وجلس يبكي
جوري تبي تلطف الجو :يؤؤ أخوي خربوك أهل بريطآنآ خلوك مره حسآس
عمآر يمسح ع ظهره: جهآد يآقلبي الحمد لله ع السلآمه متى وصلت..؟ وليه مآقلت لي أجيك المطآر
جهآد يمسح دموعه: الله يسلمك .. والله حبيت أعملهآ مفآجئه ( نآظر أخته ) وأنتي مو شغلك
عمآر: طيب أحلآ مفآجئه والله نور البيت بجيتك
جهآد : منور بـ أهله
عمآر:زآد النور بجيتك وربي أمي بتفرح كثير
جهآد: أيه عآرف أنآ حآب أعملهآ مفآجئه لآنهآ كلمتني قبل أمس قلت لهآ يمكن بعد سنتين أرجع
عمآر: الله يرجك ...المهم جهآد الظهر أبيك بسآلفه إذآ صحيت تعآل لي الشركه
جهآد حس أنو بيقولو عن مو ضوع أبوه: ليه..؟!
عمآر : مو الحين بعدين
جهآد : طيب انآ دحين طآلع أنآم ولآصحيت أمرك
عمآر : أوك نوم العوافي
جوري : لآ مآفي نوم دحين.. تجلس تسولف معي وتقول لي ( غمزت له) مآ حبيت بريطآنيه ونست بنت العم
جهآد نآظر عمآر منحرج : وش تخربطين أنتي
عمآر ضحك :هههههه ترآ محد في العيله مآيدري أنك تحب ( غمز له ) بنت العم
جهآد ضحك :ههههه كل العآلم مفضوحه بـ هـ البيت
عمآر وجوري :ههههههه

----
وجلسو يسولفون شوي بعدين كلن رآح لغرفته إلآ جوري رآحت ورآ أخوهآ جهآد عشآن تسولف معه شوي
-----
عمآر: أخو جوري الكبير 27 سنه
جهآد : أخوهم الوسط 24 سنه
جوري: أصغرهم 20 سنه
------

وآقفه قدآم المرآيه محتآرهـ بين بروشين عآجبينهآ نآظرت بـ أختهآ إللي جآلسه ع السرير بملل: فدوو قلبي أي بروش أحلى هذآ ولآ هذآ
نآظرتهآوحركت أيدهآ بملل : مدري ثنينهم حلوين
رؤى : أووف أنتي مآينأخذ منك لآحق ولآ بآطل
فدوى وهي توقف: يلآ أنآ طآلعه غرفتي بغيتي شي
رؤئ تتأفف: مآلت روحي مآبي شي
فدى طلعت لهآ لسآنهآ وطلعت من الغرفه
رؤى : جد دووبآ
بعد 10 دقآيق
طق طق طق
رؤى :تفضل
فتح البآب بهدؤء: ممكن أدخل
رؤى نآظرته وأبتسمت : يآلبي قلبك أكيد حبيبي تعآل شـ الطآري صآير مؤدب
سعود ركض لهآ جلس بحضنهآ:أبي حلآوهـ
ضحكت رؤى على برآئه أخوهآ الصغير وفتحت الدرج وطلعت منو حلآوه وعطتو أيآه وقرصتو في خدوو:مو من خير صآير مؤدب
سعود وهو قآيم من حضنهآ:آآي عولتيني مآ أحوبك
رؤى عملت روحهآ زعلآنه : أجل جيب حلآوتي
سعود طلع لهآ لسآنه وطلع يركض من الغرفه
ضحكت رؤى ع حركتو وبرآئته

-----
بيت عم جوري (بيت أبو محمد)
محمد أخو هم الكبير23 سنه
رؤى 20 سنه
فدوى 17 سنه
سعود اخوهم الصغير 3 سنوآت


-------
أصوآت التفحيط مآليه المكآن وإزعآج الأغآني وآصل حدهـ
عآملين سبآق شوآرع في البر ومآفي أحد غير المشجعين واللي يتسآبقون
اللي يشوفهم مآيقول بـ السعوديه
كل وآحد بسيآرته الريآضيه
محمد نآظر بـ خآلد نظرتة تحدي وفيصل كآن وآقف بـ النص يعد لهم عشآن يبدو السبآق
بدآ السبآق وصآر كل وآحد فيهم يسرع سرعه جنونيه والكل يصفق ويصفر لهم
بعد فتره خلص السبآق
نزل من السيآره وضرب يده بيد فيصل : قآيل لك أنآ الفآيز
نزل خآلد وهو يضحك: هههههه والله لو مآوقفت شوي كآن أنت خسرآن
محمد يضحك له: هههههه أيه هيـن
فيصل يضحك :ههههه عآرف لآزم يرقع
خآلد :هههههه المرهـ الجآيه بتشووف

-----
وآقفه عند النآفذه تتأمل المنآظر الحلوهـ وتفكر
قآطعهآ أخوهآ:اللي مآخذ عقلك يتهنآ به
ضحكت ع أخوهآ: هههههه والله وآحشتني السعوديه ووآحشيني اهلهآ
سآمي: يعني سويسرآ مب عآجبتك..؟
لمى : إلآ أكيد بس أشتقت للسعوديه فديتهآ
سآمي : ههههه فديت الوطنيه انآ
لمى :سآمي لآ تتطنز
سآمي :طيب أنآ جآي أقولك بس أنو بعد أسبوعين رآجعين للسعوديه سمعت أنو أخوك فآلهآ بـ السعوديه لحآلو
لمى ضحكت :هههههه هو من زمآن فآلهآ مو توهـ دحين
سآمي : أي عآرف بس دحين خآلي هو متحمل مسؤؤليته خلآص أهو كآفي عنده خآلد وهبآله
لمى بتأيد : صح كلآمك.. بس هو ليه مآجى معنآ سويسرآ..؟
سآمي :والله عآرفه أخوك عنيد ولمآ تهآوش مع أبوك قآله مآفي روحه لسويسرآ وحطهآ ببآله أنو خلآص مآيبي يروح
لمى: أهآ .. الله يهديه

بيت عمة جوري (بيت ابو سآمي)

سآمي اخوهم الكبير 25 سنه

فيصل 19 سنه
لمى 17 سنه
------
فتح بآب الفيلآ بهدؤ عشآن محد يسمعهم
فصيل دفه :يلآ بسرعه أبي أنآم
خآلد : ووجع الحين بيصحون وبنروح فيهآ
دخلو البيت ألا وآحد يصفق لهم تفآجؤ مآكآنو متوقعينه صآحي
أبو يزن : برآآفو والله ليه مآ أستنيتو شويه كمآن بعدين جيتو
خآلد يبلع ريقه هو صحيح أبوهم عآطيهم حريتم بس مآ يرضى بـ السبآقآت والخرآبيط اللي يسونهم: آسف يبه بس الكفره بنشرت علينآ
أبز يزن طآلعو بجديه: مآ تعرف تكذب والله
فيصل ضحك :هههههههه
نآظره أبو يزن وسكت ونزل رآسه
أبو يزن:يلآ أثنينكم تلآيطو عن وجهي
-----
بيت عم جوري ( بيت أبو يزن)
ام يزن توفت بعد مآ جآبت التوآئم لآنو صآر ثقل عليهآ ومآ تحملت
يزن اخوهم الكبير 27 سنه
نوآف 24 سنه
حلآ وغلآ توآئم 17 سنه
خآلد 20 سنه

----
جهآد صحى من النوم ورآح لغرفة امه طق عليهآ البآب مآسمع منهآ رد فتح البآب بهدوء سمع صوت المآي شغآل عرف أنو
أمه تآخذ لهآ شور جلس ع الكنبه اللي بـ الغرفه ينتظرهآ
طلعت أمه من التوآليت ( الله يكرمكم ) نآظرت اللي جآلس ع الكنبه ببلآهه مشت لعده بخطوآت سريعه وهو وقف يمشي لآمه وحضنو بعض
أم عمآر وهي تبكي من الغرحه: وينك يآيمه والله من زمآن وأنآ أنتظر جيتك والله لو مو الدرآسه كآن مآخليتك تروح
جهآد:يآيمه يآعمري أنتي عآرفه هذآ مستقبلي .. يعني أكيد بتآخر في الدرآسه
أم عمآر وهي تبوسه: متى وصلت يآبعدي ؟؟ وليه مآقلت لي؟؟
جهآد: حبيت أعملهآ مفآجئه لأحلى أم بـ الدنيآء
أم عمآر: الله يخليك لي يآرب وأفرح فيك وفي أخوآنك
جهآد: آمييين من بؤك لبآب السمآء
أم عمآر : تعآل أجلس قولي عن أخبآآرك ووش أحوآلك ووش مسوي
جهآد: عآل العآل يمه الحمد لله بخير بشوفتك
ام عمآر : الحمدلله
جهآد: طيب عن إذنك يمه انآ رآيح لأخوي الشركه يبيني بموضوع
أم عمآر:لآ يآبعدي بعدني مآشبعت منك
جهآد ضحك أمه قلبهآ كبير :هههههه بتشبعين مني وبتملين بعد خلآص أنآ هنآ ع طول الدرآسه وخلصتهآ
أم عمآر: الله يوفقك يآ ولدي.. روح شوف وش يبي فيك أخووك

------
سآره بدلع: والله أني أحبك
نوآآف: عيديهآ مآسمعت
سآره بدلع: نــوآآف
نوآف: عيون نوآف أنتي
سآره : خلآص حوبي أنآ بسكر دحين وبدق عليك بعدين

نوآف :أوك يآقلبو بس عتيني بوسه قبل
سآره: أمووووآه
نوآف: يآلبى البوسه وصآحب البوسه أمووووآه
سآره: يلآ عمري بآي
نوآف: بآآي فديتك
سكر منهآ نآصر ودق ع جهآد
نوآف: هلآ بحبيب قلبي جهودي
جهآد: هلآ نوآف
نوآف: وينك فيه دحين..؟
جهآد: رآيح للشركه أخوي يبيني بموضع .. مدري بس حآس أنو بيكلمني عن أبوي
نوآف: أيه محد يدري أني قلت لك
جهآد : أي عآرف ( سكت شوي) .. إلآ أخبآر سآرهـ.؟؟ لسآتك معهآ ..؟
نوآف ضحك : هههههه أيه والله مجننتني هـ البنت أحبهآ موت
جهآد : الله يسعدكم ؟؟ إلآ مو نآوي تخطبهآ؟؟
نوآف:إلآ بس عآرف أبوي يقول لمآ تشتغل هذيك السآعه فكر تتزوج
جهآد: وأنت عآد الله يهديك أشتغل وفكنآ وخل عنك السوآلف
نوآف: أقول.. مآوصلت الشركه؟؟
جهآد:ههههه أيه ضيع الموضوع اشعليك... أيه توني دحين وصلت يلآ بآي أشووفك الليله
نوآف :هههههه بآآي
-----
نوآف ولد عم جهآد وصديقه من الطفوله وهم مع بعض وهو اللي خبره عن وفآة أبوه ومنعه أنه يرجع للسعوديه وكمآن هو اللي أستقبله في المطآر
----
بفرحه: قوولي والله
جوري ضحت:هههههه والله ليه أكذب
رؤى: وهـ بسس أإنآ أقول اليوم الشرقيه غييير منووره
جوري: أكيد بجيت أخووي وكمآن زآد على نوره نووري
رؤى: هههههه
جوري : قلبوو أنآ أبي أعمل حفله بجيت أخووي بـ السلآمه وأبيك تجين معي عشآن نرتب للحفله أحس مآفي شي برآسي
رؤى:هههههه أكييد بدون مآتقولين هذآ الغآلي لآزم بحط لمسآتي الرقيقه في حفلتو بعد قلبي
جوري: هي هي لآتغآزلين آخوي قدآمي عيييب وبعدين أنآ أغآآر
رؤى:ههههههه خلآص مب قآيله شي
-----
دخل للشركه بشموخه وهيبته أتجه للأصنصير ع طول وصعد لأخوهـ
دخل عليه المكتب وجلس: هآ شبغيت..؟
عمآر : يآخي سلم بـ الأول ولآ ببريطآنيآ تدخلون كذآ لآ سلآم ولآ كلآم ولآ دآخل ع يهودي وأنآ مدري
جهآد: يؤؤ أشفيك .. طيب ولآ يهمك السلآم عليكم
عمآر: وعليكم السلآم والرحمه تفضل أآآءء نسيت أنك تفضلت أقصد وش تشرب؟؟
جهآد: أقول عمآر خلصني وش تبي تقول
عمآر: صرآحه الخبر مرآح يعجبك
جهآد : خير..!! وش فيه ..؟!!
عمآر : خليني أكمل كلآمي ولآتقآطعني ممكن..؟
جهآد: تفضل
عمآر بـ أسف:أول شي أبيك تكون قوي ورآضي بـ قضآء الله وقدره طيب..؟ لآنو محد دآيم بـ الدنيآوكل إنسآن وله نهآيته مهمآ طول عمره وأبوي لمآ كنت مسآفر مرض بـالسرطآن و مآ أكتشفوه الأطبآء إلآ بعد فوآت الأوآن
أبووي عطآك عمرهـ من قبل سنه ومآحبينآ نقولك عشآن لآ تترك درآستك وتجي ( نآظر بوجه أخوه مآشف ولآ ردة فعل ) جهآد ؟؟ سمعتني أش قلت..؟
جهآد :أيه سمعت وكنت عآرف أنو أبوي توفى ...نوآف دق علي وقآل لي وقررت أني أجي بس هو منعني ومآخلآني أجي
عمآر :؟؟؟؟
-----


نهآية الجزء الآول ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7alahoom.yoo7.com
شموخ الحب
مشرفــة حلآهم لحوآء
مشرفــة حلآهم لحوآء
شموخ الحب


انثى عدد الرسائل : 200
نقاط التميز : 15
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نسيت الآهـ وحبيتك ..!!   نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:37 pm

مشكــورهـ خيتو عـ البآااارتـ ...


وانااا معكــيــ للآخــر ...


بآنتظآاااار البااارتـــ الجديد ...


ِِِِدمـــتيــ .... 34ighj67
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lamara
Admin
Admin
Lamara


انثى عدد الرسائل : 288
العمر : 31
نقاط التميز : 200
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نسيت الآهـ وحبيتك ..!!   نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:58 pm

العفوو غلآي
نورتي والله
تسلميين ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7alahoom.yoo7.com
شموخ الحب
مشرفــة حلآهم لحوآء
مشرفــة حلآهم لحوآء
شموخ الحب


انثى عدد الرسائل : 200
نقاط التميز : 15
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نسيت الآهـ وحبيتك ..!!   نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Emptyالأربعاء سبتمبر 16, 2009 3:12 pm

اللهـ يسلمكـ عوؤوومــري ...


توووؤيبــ متى حــ تنزلي البااارتـــ الثااانــي ...؟!


smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lamara
Admin
Admin
Lamara


انثى عدد الرسائل : 288
العمر : 31
نقاط التميز : 200
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نسيت الآهـ وحبيتك ..!!   نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Emptyالأربعاء سبتمبر 16, 2009 9:00 pm

إن شآء الله كل إثنين رح أنزل بآرت ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7alahoom.yoo7.com
Lamara
Admin
Admin
Lamara


انثى عدد الرسائل : 288
العمر : 31
نقاط التميز : 200
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: نسيت الآهـ وحبيتك ..!!   نسيت الآهـ وحبيتك ..!! Emptyالأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:42 pm



نسيت الآهـ وحبيتك

الجــــــزء الثآني


جآلسه ع السرير تفكر فتحت الدرج اللي بجنب سريرهآ طلعت منو بروآز لصوره قديمه دمعت عيونهآ وصآرت تبكي تذكرت لمآ كآنو أطفآل ولمآ كآنو يتهآوشون ع أبسسط الأشيآء للحين مآهي مصدقه أنهآ خلآص مآعآد
تشوفهآ مسحت ع وجه اللي كآنت بـ الصوره وضمت البروآز ونآمت


------


رن جوآلهآ ع نغمة الرسآيل
فتحت الرسآله بكل لهفه وحب
>> أحآول أكتم إحسآآسي ولآ أرسل رسآلة شووق ... لكن حبك بقلبي نسآآني الصبر والذووق .. فـأتصلت بك ..لقيت الخطوط مشغوله
سألت الشبكه قآلو حدودنآ حدوود البشر .. وأنت تتصل بـ القمر <<<

بآست شآشة الجوآل ورسلت لو رسآله

>> خليني كذآ يمك .. أجيك بشووق وأهمس لك أنآ أحبك وكلي لك ولآيهمك..تخيل أحضن إيدينك وبدون إحسآآس أنآ ألمك.. تخيل يوم أجي عندك وتآخذني كذآ بصدرك
وتهمس موت أنآ أحبك.. أنآ بنفسي بجي لصدرك وموبرضآك غصب عنك ... أحــــبك <<

رن جوآلو ع نغمة الرسآيل فتح الرسآله وأبتسم ودق عليهآ ع طول
نوآف :أهليين قلبي
سآره: هلآ بك ..أخبآرك حبي ؟؟
نوآف :بخير من سمعت صووتك
سآره: عسآهـ دووم يآعومري
نوآف: حووبي
سآره :لبيه
نوآف : أبي أشووفك ممكن؟؟
سآره :لآلآ بليز نوآف مقدر هـ المرهـ
نوآف بزعل :ليه يآقلبي ..؟ خآيفه تكون غير هـ المرهـ ولآشنو..؟ولآ لسآآتك مو وآثقه..؟
سآره :لآمو كذآ حبيبي بس أنت عآرف لو شآفوني أهلي وش بيعملو ؟؟
نوآف : والله لو حد شآفنآ لأجييك اليوم اللي بعده أطلب يدك
سآره : يعني تنتظر حد يشوفنآ عشآن تتقدم لي؟؟
نوآف : يآقلبيي والله كل مآفتحت الموضوع مع أبوي يجلس يقول لي محآظرته المعتآده .. لو بيدي كآن من زمآن حنآ متزووجين
سآره بدلع : أنت جد تحبني
نوآف عض شفآيفه : أنتي بتجننيني ؟؟ وش السؤآل هذآ ؟؟ إلآ أنآ أموووت فيك
سآره بدلع: وهـ بسس .. وأنآ بعد أحبك
نوآف : دآمك تحبيني ووآثقه مني بليز أبي اشوفك بس بعطيك هديتك مآلت عيد ميلآدك هو كل سنه أعطيك الهديه يعني مو أول مره بشوفك فيهآ
سآره : أوك حبي بس هـ المره بآخذ الهديه وع طول بمشي
نوآف: أوك حبي برآآحتك.. اليوم أشووفك طيب؟؟
سآره: طيب
طق طق طق
نوآف: قلبي مدري منو جآي الغرفه أكلمك بعدين طيب؟؟
سآره : أوك بآآي
سكر نوآف منهآ : تفضل
---------

ببيت (أبو عمآر)

جووري: مآآمي أنآ صرآحه أبي أعمل حفلة حق جيت جهودي بـ السلآمه .. شرآيك نعملهآ هنآ ولآ بـ الأسترآحه..؟
أم عمآر: لآ حبيتي لآهنآ ولآ بـ الإسترآحه أنآ رح أحجز فندق وخلآص.. شرآيك؟
جوري بتفكير: أمممم ...فكرهـ حلوهـ .. طيب أنآ الحين بدق ع رؤى أخليهآ تجي عشآن تسآعدنآ بـ الترتيبآت
أم عمآر :طيب دقي عليهآ ..كمآن هي مآشآء الله ذوقهآ حلو
جوري تصنعت الزعل وحطت يدينهآ ع خصرهآ : يعني أنآ ذوقي مب حلو
أم عمآر: إلآ حبيبتي أنتي الذووق كله .. بس يعني أقول هي كمآن ذوقهآ حلو
جوري بآست أمهآ : أدري يآعمري أنتي

دخل عليهم عمآآر: الله يخليكم يآآرب ولآيفرق بيننآ

جوري ع طول رفعت يدهآ :يآآرب .. ونشووف زووجتك يآآآرب
عمآر ضحك : هههههه وش جآآب الزوآج الحين..؟
أم عمآر: إلآ صدق يآولدي مو نآآوي تتزوج
عمآر جلس ع الكنبه : إلآ يآيمه بس مو وقته الحين .
أم عمآر : متى وقته إن شآء الله لآ صكيت الثلآثين..؟؟
عمآر: لآ يمه مو كذآ .. بس للحين مآلقيت اللي تعجبني
جووري بفخر :أنت أشر بس وتلآقيهآ تحت رجوولك
عمآر: هههههه لآ لقيتهآ بقوولك
أم عمآر :الله يوفقك ويسعدك يآآرب
عمآر: آميين ويآك يآ الغآليه
أم عمآر وهي تقوم من مكآنهآ : يلآ طآلعه أتجهز في حفله الليله وللحين مآجهزت لي شي (نآظرت جوري) : وأنتي بعد قومي تجهزي ولآ منتي رآيحه..؟
جووري بدلع : توويب مآمي دحين قآيمه (تذكرت شغله ) أووه مآآمي سؤري محقدر أروح توي أقوولك بدق ع رؤؤى تجيني نخلص ترتيبآت الحفله
أم عمآر تذكرت : يؤؤهـ ..والله رآح عن بآلي .. طيب برآحتك حبيبتي
جووري أبتسمت لـ أمهآ وأمهآ طلعت تتجهز
جوري جلست ونآظرت عمآر: اش قآآل..؟
عمآر: كآن يدري .. نوآآف قآل له
جوري أستغربت : طيب أجل ليه مآجى؟؟
عمآر:نوآف منعآه ومخلآه يجي
جوري: أمممم ....كويس أنو كآن عآرف... بس اللي حزني أنو مآكآن معو حد يخفف عليه ويضمه
عمآر: عدت ع خيير .. والله لآ يعودهآ من أيآآم
جوري: آميين يآرب

-------
بيت (أبو يزن)

جآلسه بـ الصآله بملل تغير من قنآه لقنآه
غلآ : أووف ترآك مللتيني .. ثبتي ع شي أبي أشآآهد ممكن
طآلعتهآ حلآ بنص عين : روحي غرفتك شآآهدي برآآحتك .. لآني ببسآطه مآلقيت شي يعجبني
غلآ : اووف.. الله يعيني علييك
حلآ: أووف منك
قآآمت حلآ لغرفتهآ وهي متنرفزهـ من تؤآمهآ هي اللي فيهآ كآفيهآ من عرفت برجوع جهآد من السفر وهي متنرفزه هي صحيح فرحآنه بجيته بس متنرفزهـ لآنو خلآص جهآد قرب يرووح منهآ ويتزووج رؤى
غلآ تتحلطم : مدي أش عليه شآيفه حآلهآ .. غبيه

فيصل من ورآهآ : منو الغبيه ..؟!!

غلآ قلبهآ طق بقووهـ حست جسمهآ أرتفعت حرآرته : بسم الله .. أنت من وين طلعت؟؟
فيصل حس فيهآ : يعني من وين طآلع من غرفة خلوود.. إلآ جد وين طس هو..؟؟
غلآ :مدري هو من شوي نزل تحت يمكن رآح يآكل
فيصل عض شفآيفه: آآخ .. ولآ يقول الدووب .. كأنو مآيدري أني ميت جووع
غلآ لآهيه في عيونه العسليه ((يآلبىـآ العيؤؤن وصآحب العيوون )))
فيصل حرك يدهـ قدآم وجههآ : هيي وين رحتي..؟؟
غلآ أنتبهت لنفسهآ : هلآ ... معآآك
فيصل : هيين معآي ... المهم قولي لشغآلتكم تجيب لي شي آكله
غلآ حطت يدهآ ع خصرهآ :لآ والله .. أنت روح قوول لهآ

قآطعهم خآآلد: أقوول أنتي طسي غرفتك

غلآ عوجت فمهآ : أووف ..طيب
فيصل: وين الأكل حقي؟؟
خآآلد: الحين الشغآله جآيبته ورآآي
فيصل :يـلآ ترآآني مييت جوووؤؤؤع
فيصل وخآآلد جلسو ع طآولة الطعآم الموجودهـ فووق وجى الأكل لعندهم
خآلد وهو يحرك الأكل اللي بـ الصحن بـ الشوكه:فيآصل
فيصل وهو يآكل: عيونه
خآلد: بعد أسبووع في سبآق مع نآآصر
فيصل غص من اللقمه : كح كح (شرب مآي) .. شنو ؟؟ أنت تستهبل؟؟
خآلد:أنآ صرآحه أبي أتحدآآهـ
فيصل : بس هذآ محد قدر يهزمه .. يعني أنت مصدق بتهزمه
خآلد : يؤؤ عليك أشفيك أنت كل متشآآئم
فيصل: لآ يآ خللودي بسس هذآ الصدق .. أنت محمد مآآ هزمته
خآآلد : يآربي أنت بجد إحبآآط ..!!
فيصل: هع دآآري
خآلد يبي يغير الموضوع لآنو بجد هبطت معنويآته : المهم اليوم في سهرهـ بـ الإسترآحه عشآن جيت جهآد من السفر
فيصل: أي دآآري قآل لي نوآف .. وبعد أسبوع يمكن مدري كم بيعملوو حفله
خآآلد: مو شغلي بيعملو حفله ولآ لآ .. بس الليله سهرة شبآآب بس

جآهم يزن
يزن : السلآم
فيصل وخآلد : وعليكم السلآم
يزن: أشووف مآعزمتوني
فيصل: هههه حيآآك البيت بيتك والأكل أكلك
يزن :ههههه عآرف انو البيت بيتي مآقلت شي جديد
خآلد :يآربي ع الملآقه وش عليه تضحكون!! مآيضحك ع مآ أعتقد !!
يزن : أنت كل تبن ..نآظر بـ فيصل ..إلآ فيآصل..!! أخبآآر الوآلد والوآلدهـ و سآآمي ولمى ..؟ّ!
فيصل : والله كلهم بخير وبعد إسبوعين إن شآآء الله رآجعين للسعوديه
يزن :بـ السلآمه إن شآآء الله
فيصل : آمين.. الله يسلمك
خآلد وهو يقوم من الطآوله : الحمدلله .. نعمه دآيمه إن شآء الله
يزن : يلآ بروح غرفتي تآمرون ع شي..؟؟
خآلد وفيصل : سلآمتك
يزن : الله يسلمكم
-----
بيت ( أبو محمد )

أبو محمد :وينهم ذوول ..الغدآ بيبرد ولآحد نزل منهم
أم محمد : الحين جآآين أصبر شووي

نزلت فدوى بمرحهآ المعتآد وبآست رآس أبوهآ وخد أمهآ : سووري كنت أكلم لموو يآفديتهآ بعد أسبوعين بيرجعوون للسعوديه والله وآحشتني الدووبآ

أبو محمد بصرآمه: وين أختك ومحمد ..
فدوى : ورآآي جآآيين

نزلت رؤى وكآن ورآهآ أخوهآ محمد

رؤى ومحمد : السلآم
الكل : وعليكم السلآم
أبو محمد : كآن أنتظرتو بعد سآعتين بعدين نزلتووآ
رؤى : آسفه يبه مآأنتبهت للوقت
أبو محمد : حصل خير
رؤى بـ تردد: يبه
أبو محمد :هـلآ..؟
رؤى : يبه كرتي خلص مآبقى فيه ولآ قرش وأنآ محتآجه فلوس اليؤومين هذي
محمد : وأنتي متى مأحتجتي ههههه
فدوى نآظرت فيه و ضحكت
رؤى تنرفزت من حركتهم نآظرتهم وعوجت فمهآ :هيهيهيهيهيهيهي كلو ترآب
أبو محمد : لآ قومو تطآآققوو أحسن .. أحترمو وجودي ووجود أمكم ع الأقل
رؤى وفدوى ومحمد: آسفين يبه
أبو محمد نآظر رؤى: إن شآء الله بنزل بحسآبك اللي تبين
سعود :بيه أنآ بعد أبي
أبو محمد : شنو تببي يآآبطل
سعود : أبي ثيآآرهـ زديده
أبومحمد قرص خده: من عيووني ... بس أنت أكل وإذآ أكلت أنآ أجيب لك سيآآره
سعود : تيب
الكل ضحك عليه وعلى برآئته

( خلصوو أكلهم بهدؤؤء )
بعد الأكل :..

محمد رآح يتجهز عشآن بيطلع مع خآلد وفيصل للبحر

رؤى : فدوو
فدوى: عنونهآ
رؤى: شويآت بطلع أضبط أمور الحفله مع جوري .. تجين معنآ ..؟؟
فدوى : يآآريت أقدر .. بس أنتي عآآرفه البزنس ومن أختك.. بطلع مع صآحبآآتي الموول
رؤى : أأأمممم طيب بكيفك.. بنآت عمي بيروحون معك..؟؟
فدوى : غلآ بسس.. أمآ حلآ الشينه لآ... مآنبيهآ تخرب جوونآ
رؤى: هههه الله يرجك
فدوى: بجد ... غثيثه مرهـ وشآيفه حآلهآ مرهـ
رؤى : طيب خلآص أسكتي مآنبي نآخذ ذنوبهآ ونعطيهآ حسنآتنآ
فدوى: لآ عآآتي .. أصلآ هي محتآجه حسنآت
رؤى: هههههه خلآص ووجع
فدوى: ههههه طيب خلآص بسكت
أم محمد : الله يهديكم .. أنتو بس هذي سوآلفكم .. حش في حش في حش
فدوى: هذي رؤى وسوآلفهآ بعد شسوي ؟؟
رؤى فتحت فمهآ : يآ الشينه أنتي تحشين وتقطينهآ علي
فدوى :يؤؤ وأنآ قلت شي غلط ؟؟ ..الله يهديك بس وتتركين هـ السوآآلف عنك
رؤى: أنآ أطلع لغرفتي أحسن لي

رؤى طلعت لغرفتهآ وفدوى دق جوآلهآ

فدوى: هلآ بـ الغلآ كله
غلآ: هلآ بك قلبي.. اقوول ترآ انآ قربت أوصل بيتكم .. يعني بليز روحي لبسي عشآآن مآ نتأخر .. البنآت في المول
فدوى نآظرت ملآبسهآ : ووجع توك تدقين.. أووف أنآ سآعه ع مآ أطلع لي شي ألبسه
غلآ: بليز طلعي لك أي شي سريع
فدوى: طيب بآآي
غلآ: مو تتأخري.. يلآ بآآي

سكرت منهآ وصعدت تلبس

--------

وآقفه قدآم الكببت الكبير تختآر لهآ ملآبس ترضي أنوثتهآ
طلعت لهآ فستآن فوشي يوصل للركبه بدون أكمآم فيه زخرفه على جنب بـ اللون الفضي

لبست الفستآن وحطت لهآ ميك آب خفيف وطلعت مرهـ جنآإن

طلعت للصآله تنتظر بنت عمهآ وخذت لهآ مجله تتصفحهآ

جهـآد: يه أش الحلآه هذي .. طآلعه قمر مآشآء الله
جوري أبتسمت بنعومه :تسلم يآذووق ...عآرفه أني قمر وعآرفه أني حلووه .. طآلعه عليك
جهـآد:ههههـ يآوآثقه أنتي .. بس إذآ على طآلعه علي أنآ أشهد أنك طآلعه علي قمر
جوري:هههه طيب ممكن تتيسر... الحين رؤى جآيتني
جهآد: لآ عآدي بجلس معكم
جوري: ههههه يآخي أثقل شوي
جهآد: هههههه أنآ أصلآ شوي وطآلع
جوري:وين..؟؟
جهآد: طآلع مع نوآف عندهـ شغله بيخلصهآ
جوري: أهآآ .. طيب
جهآد : عن أذنك
جوري :أذنك معك

طلع جهآد يبدل عشآن بيطلع

ترن ترن << صوت الجرس

جوري تنآدي : ليزآآ ..ليزآآآ
ليزآ: نعم مآمآ ..!!
جوري: مآمآ بعينك .. مآتسمعين البآب .. روح فتحيه ووجع
ليزآ : حآظر مآمآ

نزلت الشغآله تفتح البآب ورؤى صعدت لجوري

رؤى: هـآآي
جوري وهي تقوم تسلم عليهآ وتبوسهآ : هآيآآت
رؤى : أخبآرك
جوري : الحمد لله بخير.. وأنتي ؟؟
رؤى: بخيير دآمك بخير

جآهم صوت من ورآهم خلى رؤى ترتفع حرآرة جسمهآ :دوووم بخير يآمآآل الخير

رؤى بخجل لفت عليه: أهلين جهآد .. الحمد لله ع السلآمه
جهآد :الله يسلمك .. بس توقت أني أسمعهآ منك قبل أي أحد ..بسس للأسف جآت متأخره
رؤى وجههآ صآر كلو ألوآن : أخبآرك طيب..؟؟
جهآد : والله تمآآم من شفتك يآلبى رووحك
جوري: أحم أحم .. نحن هنآ
رؤى حمر وجههآ وضلت سآكته
جهآد : يآشين الإزعآج اللي زي كذآ .المهم أنآ طآلع تآمرون ع شي
رؤى وجووري : سسلآمتك
جهآد: الله يسلمكن
رؤى بدلع: أنتبه لنفسك
جهآد : من عنوني يآآعنوني
رؤى بدلع : تسلم عيونك
جوري:مآبنخلص حنآ ..؟؟
جهآد يضحك :هههههههه .. يلآ أخليكم

بعد مآطلع جهآد دخلت رؤى غرفة جوري وجوري لحقتهآ

--------
في مآرينآ

غلآ بهمس :فدووو
فدوى بنفس الهمس : هـلآ
غلآ : شوفي هذآ من دخلنآ وهو يلآحقنآ
فدوى : مآلآحظت
روبآ: جد كلآمهآ .. من أول مآدخلنآ وهو ورآنآ
شهد: أقوول أنتو أمشو ولآتطقوون خبرهـ ... بيمل وبيروح
غلآ: أووف والله الأشكآل هذي ينخآف منهآ
شهد:أوف لآتضيقوون خلقنآ .. خلآص لآتهتمون
فدوى : بجد خلآص عآآتي .. ومو أول مرهـ يلآحقونآ ..قطيعه كأنو مآشآفو بنآت بحيآتهم
شهد : هههه من جد


لفو كذآ محل والولد يلآحقهم من محل لمحل

غلآ :أووف طفشت أنآ من هذآ ..بجد غثيث
شهد : أقوول بنوتآآت
كلهن : قولي
شهد : أنآ جوعآنه مرهـ ..خلونآ نروح نآكل شي
غلآ : أي وأنآ بعد أقول
شهد: يلآ قدآمي

رآحت شهد تطلب وغلآ وفدوى وربآ جلسو ع الطآوله ينتظروو

-----

في جهه ثآنيه من المول

نوآف: هلآ قلبي وينك فيه أنتي..؟؟
سآرهـ: أنتظرك بجنب المطآعم
نوآف: طيب حبي أنآ جآآيك الحين .. بآآي
سآره: بآآي

سكر منهآ ولف على جهآد : تقول فوق بجنب المطآعم
جهآد : طيب يلآ نصعد
نوآف: شكلي كويس ..؟؟
جهآد :هههه تهبل
نوآف: ههههه أدري بس أتأكد ههههه
صعد نوآف وجهآد للمطآعم

-----




نهآآيه البآرت الثآني ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://7alahoom.yoo7.com
 
نسيت الآهـ وحبيتك ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلاهم :: حلاهم للقصص والروايات-
انتقل الى: